مرحبا بك عزيزى العميل

هل تبحث عن افضل شركة تصليح غسالات

نحن فريق متخصص فى تشخيص اعطال الغسالات وصيانتها وجميع الاجهزة الكهربائيه فى خدمتك طوال ايام الاسبوع صيانه فى المنزل خدمه فوريه ونوفر لك قطع الغيار الاصليه

نتميز عن منافسينا بالاسعار المناسبه والخدمه الممتازه مع الضمان

نمتلك خدمة عملاء مميزة تستطيع من خلالها التواصل معنا في اى وقت خلال الأسبوع كما تمتاز بالرد الفوري على اتصالاتكم واستفساراتكم بصورة سريعة.

نقدم للعميل الخاص بنا خدمة الضمان على جميع الخدامات التي نقدمها له حتى إذا وجد أي قصور في الخدمة أو خلل يقوم بالاتصال بنا وسوف نتواصل معه في أسرع وقت ونقوم بالذهاب وحل المشكلة سريعا.

تتميز شركتنا بالدقة والالتزام في المواعيد حتى نقدم لكم خدمة متميزة في عملية صيانة الغسالات ، كما أننا نمتلك أسطول كبير من السيارات مما يسمح لنا بالتنقل داخل داخل جمهورية مصر العربيه وبالتحديد القاهرة والمحافظات المجاوره بكل سهولة.

تعد شركتنا أحد أفضل الشركات المتخصصه فى مجال صيانة الغسالات ولا نقول ذلك هباء ولكن بشهادة عملائنا ومن خلال العديد من الخدمات المتميزة والرائعة التي نقدمها لكم من خلال طاقم العمل والأجهزة الخاصة بنا.

✅ صيانة الغسالات ت بالمنزل صيانة فوريه بالمنزل بالضمان

✅ اصلاح عيب عدم تصريف المياه من الغسالة

✅ تصليح مشاكل تعطل العصر

✅ توافر قطع غيار اصلية لمختلف انواع الغسالات

تصليح غسالات في القاهرة والمحافظات

 فريق متكامل  لا صلاح غسالات في القاهرة والمحافظات ، خدمة تقدمها شركة تصليح اجهزة كهربائية في القاهرة والمحافظات ، والتي حرصت على توفير طاقم عمل مدرب على التعامل مع كافة انواع الغسالات بأحجامها المختلفة لنكون على استعداد لمساعدة أي عميل يتواصل على رقم شركة تصليح اجهزه كهربائيه القاهرة والمحافظات ، ويطلب خدماتهم والتي يؤديها بمهارة شديدة.

ولان الغسالات من الاجهزة المنزلية التي لا يمكن الاستغناء عنها فإننا نلبي طلبات عملائنا في القاهرة والمحافظات باقصى سرعة والتوجه إليهم فورا للعمل على فحص وصيانة غسالات اتوماتيك في القاهرة والمحافظات، فحص وصيانة غسالات فوق اتوماتيك في القاهرة والمحافظات، والعمل على إصلاح الأعطال بسرعة وبدقة.

افضل شركة تصليح غسالات في القاهرة والمحافظات

 

هناك العديد من المقومات التي تجعل من بين شركات تصليح غسالات في القاهرة والمحافظات، شركتنا افضل شركة صيانة اجهزة كهربائية في القاهرة والمحافظات، والتي تتمثل في :.

توافر قطع غيار اصلية لمختلف انواع الغسالات بمختلف الماركات وكلها اصلية وعليها ضمان موثق من شركات تصنيعها ضد عيوب التصنيع.

توافر عدد كبير من فنيين صيانة غسالات القاهرة والمحافظات، والذين يتولون أعمال الإصلاح وتركيب قطع الغيار بمستوى عالى من الرقي والدقة في العمل.

اسعار تصليح غسالات في القاهرة والمحافظات، لدينا أقل بكثير من اسعار اصلاح غسالات في القاهرة والمحافظات، لدى الشركات المنافسة.

سرعة التوجه الى مكان العميل وتحديد اقرب موعد لزيارته وفحص الغسالة وإحضار كل ما يلزم لصيانتها باسرع وقت.

الحرص على تقديم خدمات صيانة نشافات في القاهرة والمحافظات، في منزل العميل وهذا لمزيد من اطمئنان العميل والعمل أمامه على تصليح الغسالة دون الحاجة الى تحريكها او تنزيلها من مكانها و توفير مصاريف النقل والانتظار طويلا في مراكز الصيانة حتى اجراء اعمال الصيانة.

سهولة التواصل معنا من اكثر من طريق منها عبر الموقع الالكتروني وارسال رسائل بنوع العطل لتحديد اقرب موعد، او التواصل عبر رقم صيانة غسالات في القاهرة والمحافظات، فسوف تجد فريق من موظفينا جاهزين لاستقبال الطلبات على مدار اليوم في كل ايام الاسبوع.

نحن محترفون في إجراء صيانة غسالات سامسونج في القاهرة والمحافظات، صيانة غسالات ال جي في القاهرة والمحافظات، صيانة غسالات نصف اتوماتيك في القاهرة والمحافظات، وكافة الماركات والموديلات سوف تجد فنيين على اعلى مستوى من الحرفية للقيام بأعمال اصلاح غسالات الامارات.

نقدم خدمة التعاقد مع المغاسل ومع الفنادق والمنتجعات التي تحتاج إلى تواجد فني متخصص في صيانة واصلاح اعطال المغاسل الضخمة التي توجد في مثل هذه المؤسسات، وتقدم بأسعار مميزة فنحن ارخص مركز اصلاح غسالات في القاهرة والمحافظات.

ابحثوا الآن عن رقم تصليح غسالات في  القاهرة والمحافظات ، ولا تهدروا وقتكم في البحث عن رقم فني تصليح غسالات اوتوماتيك في القاهرة والمحافظات، غير موثوق في عمله.

تصليح بارومة غسالات في القاهرة والمحافظات

 

أشهر مشكلة قد تجدها في الغسالات الكهربائية ذات الهيكل المعدني انها تتعرض للصدأ والبارومة وهذا يعمل على تقليل كفاءة عمل الغسالة وتفكك أجزاء الغسالة من الداخل في الحلة تنفصل عن البودي وقوائم رفع الحلة تنفصل عنها وبهذا تصبح الغسالة غير صالحة للاستخدام.

ولكن عند التعامل معنا سوف تقضي على هذه المشكلة لأننا نعمل على توفير كافة أنواع الهياكل الخاصة بعديد من ماركات الغسالات وكلها اصلية ونعمل على تركيبها وتثبيتها بكامل أجزاء الغسالة بصورة دقيقة وسليمة مع تجربتها للعميل وتقديم ضمان طويل له ضد عيوب التركيب والصناعة للبودي.

تصليح مشاكل تعطل العصر

 

قد تعمل الغسالة في كل مراحل الغسيل والشطف بشكل جيد ولكن في مرحلة العصر تتوقف عن العمل ويخرج الغسيل مبلل بالماء وهذه مشكلة كبيرة، هنا يتم فحص الغسالة جيدا للتعرف على سببها وقد يكون السبب هو تلف في بوردة تشغيل الغسالة وعدم قدرتها على إعطاء الأمر للغسالة بالدوران السريع تجفيف الغسيل.

هنا نستطيع أن نوفر بوردة جيدة ولها ضمان طويل فهي اصلية ومن مصدر تصنيع الغسالة ذاتها ويتم تركيبها بكفائه عالية.

وقد تكون المشكلة في حوامل الحلة والتي تساعدها على الحركة والدوران للتجفيف فيتم فحصها واصلاحها او استبدالها باخرى جيدة.

تصليح مشاكل عدم دوران الحلة بالغسالة

 

قد تتفاجئ عند توصيل التيار الكهربي للغسالة بظهور صوت عمل الموتور او الدينامو ودون حدوث حركة بالحلة هنا يجب التواصل فورا مع فني تصليح دينمو غسالات في القاهرة والمحافظات، والذي يعمل على فحص الموتور والتعرف على المشكلة والتي قد تكون بسبب تلف الجلب المطاطية او تلف رولمان بلي.

أما مشكلة توصيل التيار وعدم سماع صوت لدوران الدينامو اصلا فقد يكون المشكلة اكبر احتراق المحرك وهنا يتم الحاجة الى تركيب موتور جديد.

اصلاح عيب عدم تصريف المياه من الغسالة

 

د تقوم الغسالة بعملها كامل بالغسيل ولكن عند تصريف المياه  لتبدأ مرحلة الشطف نجد ان المياه لا تتصرف وهنا تكون المشكلة في الطرمبة او في المواسير الخاصة بالصرف للغسالة فيتم فحص كافة الأسباب والعمل على حلها لتصريف المياه بشكل طبيعي لتستكمل رحلة التنظيف للملابس.

نصائح الحفاظ على الغسالات لاطول عمر افتراضي

 

مما لا شك فيه ان ظاهرة تعطل الغسالات وحاجتها للصيانة بصورة دورية لكثرة مشاكلها أمر ملاحظ ولكن هذا لا يرجع الى عيوب الصناعة ولكن يرجع الى عدم الاستخدام الصحيح للغسالة مما يؤدي إلى ظهور مشاكل اعطال كثيرة بها ومتكررة لهذا حرصت شركة تصليح غسالات اتوماتيك في القاهرة والمحافظات على تقديم بعض النصائح التي تحمي الغسالة من الأعطال المتكررة وتحافظ عليها بأحسن حال لأطول مدة ممكنة مثل:.

عدم وضع الغسالة في الحمام وهذا لحماية الهيكل الخارجي المعدني من التآكل والبارومة وبهذا لن تحتاج بعد فترة قصيرة شراء هيكل خارجي جديد للمحافظة على الغسالة ومستوى كفائتها في العمل.

تشغيل الغسالة مرة واحدة في اليوم مع الالتزام بكمية الغسيل المطابق لحمولة الغسالة دون زيادة وهذا للمحافظة على قوائم رفع الحلة والموتور.

عمل دورة تشغيل الغسالة مرة واحدة كل شهر بالخل الأبيض وهذا لتنظيف وصلات تصريف المياه والمسحوق والتخلص من الرواسب التي تتراكم بها وتؤدي الى انسدادها على المدى الطويل.

احرصي على تنظيف الغسالة داخليا جيدا وتجفيفها من الماء وهذا يفتح الباب لفترة بعد اخراج الغسيل منها لتجديد الهواء بها، كذلك احرصي على عمل دورة ساخنة بمادة مطهرة تعمل على قتل العفن والفطريات التي تنمو بفعل الرطوبة داخل حلة الغسالة والتي تنشر الرائحة السيئة بداخلها وتنقلها الى الملابس.

لابد من وضع الغسالة على سطح مستو وهذا لتفادي الرجرجة والاهتزاز أثناء دورة التشغيل والتجفيف مما يؤدي الى ضوضاء وتفكك أجزاء الغسالة الداخلية.

ضرورة استخدام مسحوق الملابس المنظف المناسب لنوع الغسالة فى الغسالات الاوتوماتيك تحتاج الى مسحوق منخفض الرغوة غير مسحوق الغسالات العادية.

عدم وضع أشياء ثقيلة فوق سطح الغساله لانها تسبب تلف هيكل الغسالة ذاته.

لابد من تفتيش جيوب الملابس المتسخة قبل وضعها في الغسالة وهذا لنزع اي جسم صلب بداخلها منسيه قد تؤدي عند وضعها في الغسالة إلى تلف الحلة.

وأخيرا ضرورة التعامل مع مركز صيانة غسالات معتمد في القاهرة والمحافظات، لتطمئن حصولك على خدمة ممتازة باعلى معايير المهنية حفاظا على أجهزتك الكهربائية لتفادي تلفها المتكرر.

 

اطلبوا الان رقم صيانة غسالات في القاهرة والمحافظات، وسوف تجدون لديكم في أقل وقت البدء الفوري في أعمال صيانة الغسالات و المناشف بشكل مهني ومحترف.

 

تصليح غسالات في القاهرة والمحافظات 01279099805
نسيم الحياة لتصليح الغسالات بجميع انواعها بارخص الاسعار

 

خدوم يقدم لكم